وزير الرياضة: أطراف خارجية تؤجج الفتنة بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تحرك الدولة المصرية لوأد الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، جاء حكيما، مشيرًا إلى وجود أطرافًا خارجية تسعى دوما لتأجيج الجماهير ونشر الفتنة بين جماهير أكبر ناديين في مصر والوطن العربي.

 

وقال في تصريحات صحيفة على هامش زيارته لدولة الإمارات الشقيقة" لينا سياسة واضحة وصريحة في إدارة الأزمات أهمها التعامل العلمي بهدوء دون انفعال ودراسة المواقف بحكمة وتريث حتى لا يتم اتخاذ أي قرار خاطئ يضر بجميع الأطراف".

 

وتابع قائلًا: " في الأزمة الأخيرة بين الأهلي الزمالك، وصلنا إلى حل يرضي كل الأطراف، فلا أحد انتصر في النهاية مصلحة مصر هي التي حكمت كل شيء، وليس هناك غير ذلك الأمر برمته لم يكن بيد الأهلي أو الزمالك وكانت الكلمة من البداية إلى الأمن الذي رأي ضرورة تأجيل لقاء القمة في ظل وجود معلومات باستخدام أطراف خارجية للحدث بشكل يضر بالمصلحة العامة وفي النهاية الكل تفهم.

 

وحول انتقادات زيارته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قال: " كما قلت من قبل مصلحة مصر هي التي تحكم كل شيء وإذا كان هناك طرفا لديه مشكلة ما يجب حلها من الميدان وكما هو الحال إذا جلست في برج عالي بعيداً عن الكل بحجة أنني وزير ورجل دولة، والأصل في كل شيء أن رجل الدولة هو الذي يعرف كيفية حل الأزمات وليس الذي يعرف كيف يبتعد عنها وفي النهاية بفضل الله عرفنا كيف نحل الأزمة وأخمدنا الفتنة بالحكمة".

 

وتحدث عن عودة الجماهير للمدرجات قائلا" هدفنا فقط أن يكون الأمر منظم ومرتب بشكل دقيق ويمنع حدوث أي مشكلات كما حدث في كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر وحققت نجاحات كبيرة والحضور الجماهيري فيها كان مميزاً وكثيفا، والأمر يحتاج فقط لبعض الوقت حتى ننتهي من تطوير كافة ملاعب الدوري لتكون مؤهلة للعمل بطريقة كأس الأمم الأفريقية حفاظاً على الأمن العام.

هذا المقال "وزير الرياضة: أطراف خارجية تؤجج الفتنة بين الأهلي والزمالك" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق