أخبار الرياضة : دوري أبطال أوروبا | بايرن ليفركوزن يفاجئ أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاجئ بايرن ليفركوزن فريق أتلتيكو مدريد حيث أستطاع الفريق الألماني الفوز بهدفين مقابل هدف وحصد أول ثلاثة نقاط له بالمجموعة الرابعة على حساب أتلتيكو مدريد الأسباني في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

في الشوط الأول تقدم الالمان عن طريق توماس بارتي لاعب خط وسط أتلتيكو الذي وضع الكرة في مرمى فريقه عند الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول الأتلتيك العودة في المباراة لكن كيفين فولاند لاعب ليفركوزن سجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وتحصل لاعب ليفركوزن نديم أميري على بطاقة حمراء عند الدقيقة 84 ليستغل الروخي بلانكوس النقص العددي لليفركوزن يقلصوا النتيجة عن طريق موراتا في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز أول للفريق الألماني بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يصبح ترتيب المجموعة الرابعة في الصدارة يوفنتوس بـ 10 نقاط، أتلتيكو مدريد الثاني بـ 7 نقاط، لوموكوتيف موسكو ثالثاً بثلاثة نقاط، بايرن ليفركوزن رابعاً بثلاثة نقاط.

هذا المقال "أخبار الرياضة : دوري أبطال أوروبا | بايرن ليفركوزن يفاجئ أتلتيكو مدريد" مقتبس من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق