سان جيرمان يبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سان جيرمان يبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

November 6, 2019 22:37


ملخص مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي 1-0، النادي الباريسي يبلغ الدور ثمن النهائي.

Reuters

بلغ باريس سان جيرمان الفرنسي الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، في المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 21.

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة وحافظ على سجله خال من الهزائم (4 انتصارات) ليضمن تأهله إلى الدور القادم قبل مرحلتين على نهاية دور المجموعات، في حين تجمد رصيد كلوب بروج عند نقطتين في المركز الثالث.

في المجموعة ذاتها، فاز ريال مدريد على ضيفه غلطة سراي التركي بسداسية نظيفة رفع بها رصيده إلى 7 نقاط واقترب من ضمان التأهل إلى ثمن النهائي.

وبقي غلطة سراي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.


آخر الأحداث

دوري أبطال أوروبا دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا الدوري الأوروبي الدوري الإنكليزي الممتاز الدوري الإسباني الدوري الإيطالي الدوري الألماني الدوري الفرنسي كأس الاتحاد الإنكليزي كأس إيطاليا كأس ملك اسبانيا كأس ألمانيا كأس السوبر الأوروبية

العودة إلى أعلى

أقوى المنافسات ، beIN SPORTSاشترك

هذا المقال "سان جيرمان يبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا" مقتبس من موقع (beIN SPORTS News) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو beIN SPORTS News.

أخبار ذات صلة

0 تعليق