ريال مدريد يكتسح غلطة سراي بسداسية في ليلة الساحر رودريغو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة – تمكن الفريق الملكي ريال مدريدمن أن يحقق فوزا كاسحا خلال لقائه الذي خاضه ضد غلطة سراي بسداسية مقابل لاشيء .

بدأ الفريق الملكي ريال مدريد مباراته أمام غلطة سراي ، حيث تمكن من أن يسجل الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه رودريغو غوس ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

واصل الريال ضغطه على خصمه في الدقائق الأولى وتمكن رودريغو غوس مرة أخرى من أن يزور شباك الخصم بتسديدة رائعة ليتعقدم فريقه بهدفين مقابل لاشيء .

استمرت محاولات الريال نحو إضافة مزيد من الأهداف وفي الدقيقة الـ14 تمكن سيرجيو راموس من أن يسجل الهدف الثالث بتسديدة رائعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالحهم ليتقدم الريال بثلاثية .

وقبل نهاية الشوط بلحظات تمكن رودريغو غوس من أن يصنع هدفا جميلا للفرنسي كريم بينزيما الذي لم يرفض الهدية وسدد الكرة في الشباك ليتقدم فريقه برباعية وينهي الشوط على هذه النتيجة .

في الشوط الثاني واصل الريال محاولاته وضغطه على خصمه وفي الدقيقة 81 زار الفرنسي كريم بينزيما الشباك للمرة الثانية ، كما تمكن رودريغو غوس من أن يضيف الهدف الثالث له في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء على فوز الريال بسدلسية .



هذا المقال "ريال مدريد يكتسح غلطة سراي بسداسية في ليلة الساحر رودريغو" مقتبس من موقع (هاى كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو هاى كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق