النشرة الأوروبية.. إيدرسون يغيب عن لقاء ليفربول.. ورودريجو أفضل لاعب بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0f0f28a3d9.jpg

11:21 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

النشرة الأوروبية.. إيدرسون يغيب عن لقاء ليفربول.. ورودريجو أفضل لاعب بدوري الأبطال

إيدرسون

أخبار متعلقة

النشرة الأوروبية هي خدمة إخبارية، يقدمها "الوطن سبورت" في مساء كل يوم، وفيها يجرى استعراض أهم أخبار الكرة الأوروبية، إضافة إلى متابعة آخر أخبار الانتقالات ونتائج المباريات وتصريحات المدربين واللاعبين.

إيدرسون يغيب عن مواجهة ليفربول والسيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غياب حارس المرمى الدولي البرازيلي إيدرسون دي مورايس، عن المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، والتي من المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بسبب الإصابة.

وكان إيدرسون قد خرج مصاباً في الشوط الثاني من مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة أمام أتالانتا الأربعاء الماضي بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو في إيطاليا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأكد المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مواجهة ليفربول على أنه سوف يستعين بالحارس الاحتياطي الدولي التشيلي كلاوديو برافو بدلًا من المصاب إيدرسون.

تشامبرلين أفضل لاعب في ليفربول بشهر أكتوبر

توج الدولي الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين، لاعب ليفربول اليوم، بجائزة أفضل لاعب في الريدز عن شهر أكتوبر الماضي بتصويت الجماهير.

ونجح صاحب الـ26 عامًا في تسجيل 3 أهداف خلال شهر أكتوبر الماضي، منهم هدفين في مرمى جينك البلجيكي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهدفًا في شباك أرسنال بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كما تمكن من صناعة هدف آخر.

رودريجو أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري الأبطال

توج البرازيلي الشاب رودريجو جوس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح اللاعب البرازيلي صاحب الـ18 عامًا في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك جالطة سراي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بانتصار الملكي بسداسية نظيفة.

هذا المقال "النشرة الأوروبية.. إيدرسون يغيب عن لقاء ليفربول.. ورودريجو أفضل لاعب بدوري الأبطال" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق