مدرب الكاميرون الأولمبي: سعيد بما قدمته أمام غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

4433407feb.jpg

08:17 ص | السبت 09 نوفمبر 2019

مدرب الكاميرون الأولمبي: سعيد بما قدمته أمام غانا

روجيبير سونج وإبراهيم تانكو

أخبار متعلقة

أكد روجيبير سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي، رضاه التام عن نتيجة المباراة التي جمعت فريقه بمنتخب غانا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال سونج، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أدى الفريقان بشكل جيد، وأنا سعيد بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقي الذين صنعوا العديد من الفرص".

وأضاف: "هذا هو حال كرة القدم ونال كل منتخب نقطة واحدة، المستوى الذي رأيناه في الملعب يعتبر جيد في ظل الغيابات العديدة، بسبب خروج البطولة من الأجندة الدولية".

328bf95c93.jpg

وواصل: "راض عن النتيجة خاصة أنني افتقدت 4 لاعبين كانوا يخوضون مباريات مع أنديتهم الأوروبية، وسأستعيد لاعبين منهما على الأقل في المباراة المقبلة، وسيكون المستوى مختلف تماما عن مباراة اليوم".

سونج: فقدان اللاعبين تركيزهم طبيعي في هذا العمر

وتابع: "هناك فارق كبير بين الجيل الذي لعبت معه والجيل الحالي، حزين بكل تأكيد بفقدان نقطتين في وقت متأخر بسبب ضياع التركيز في اللحظات الحاسمة، وهذا أمر طبيعي في مرحلة الشباب".

وأردف: "المباراة ازدادت صعوبتها بسبب أنني أواجه إبراهيم تانكو مدربي السابق، وهو يعلم كيف أفكر لأنه قام بتدريبي من قبل عندما كان مساعدا لمدرب منتخب الكاميرون".

وتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس أمم أفريقيا 2019 تحت 23 عامًا.

ويتصدر منتخب مصر الأولمبي، جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره المالي، بهدف مقابل لا شيء سجله مصطفى محمد في الشوط الأول.

هذا المقال "مدرب الكاميرون الأولمبي: سعيد بما قدمته أمام غانا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق