بدء ترتيبات الأهلي لرحلة تونس.. وبرنامج بدني للاعبين بعد الراحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ff131d3eda.jpg

11:33 ص | السبت 09 نوفمبر 2019

بدء ترتيبات الأهلي لرحلة تونس.. وبرنامج بدني للاعبين بعد الراحة

فايلر وجهازه المعاون

أخبار متعلقة

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الاتصالات مع السفارة المصرية في تونس بدأت؛ لترتيب رحلة الفريق المرتقبة نهاية الشهر الجاري إلى العاصمة التونسية، لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بدأ التنسيق مع الجانب التونسي، وأيضا السفارة المصرية في تونس؛ من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بالرحلة مبكرا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي، يوم 29 نوفمبر الجاري، على إستاد رادس في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي يأتي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي، علما بأن المارد الأحمر تخطي في الدور التمهيدي فريق إطلع برة بطل جنوب السودان، وفي الدور الـ32 أطاح بفريق كانور سبورت الغيني.

برنامج بدني بعد الراحة

وضع توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول، برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للبدء في تنفيذه بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ، حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد العودة من الإمارات، مساء الأربعاء الماضي، بعد خوض معسكر إعداد في دبي.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لاستكمال منافسات الدوري وأيضا لانطلاق مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر على إستاد رادس بالعاصمة التونسية تونس.

هذا المقال "بدء ترتيبات الأهلي لرحلة تونس.. وبرنامج بدني للاعبين بعد الراحة" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق