الهلال يسعى للثأر من أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق فريق الهلال السعودي، اليوم، السبت، صوب ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض، عندما يستضيف الزعيم نظيره أوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بدوافع مختلفة، حيث يتطلع الهلال الثأر من هزيمته في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، في المقابل يأمل الفريق الياباني في الحفاظ على حظوظه في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتمثل المباراة اختبارًا هامًا لكتيبة الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني، الذي أكد أن سلاحه الأبرز سيكون الثقة والحماس، لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع محمد كنوة من عدمها، رغم عودته للتدريبات الجماعية، بعدما تعافى من الإصابة.

واكتملت جاهزية الرباعي الأجنبي، البيروفي أندري كاريلو، والفرنسي بافيتمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والكوري الجنوبي هيون سو.

وكان الهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أطاح بالسد القطري، بينما صعد اوراوا ريد دياموندز الياباني بعد تغلبه على جوانجزو إيفرجراند الصيني.

هذا المقال "الهلال يسعى للثأر من أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق