تشكيل الهلال المتوقع في نهائى دورى أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل فريق أوراوا ريد ديامونذز الياباني ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الهلال السعودي، مساء اليوم السبت على استاد جامعة الملك سعود، وذلك في ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال آسيا.

من المتوقع أن يبدأ الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفنى للهلال السعودى المباراة أمام أوراوا ريد ديامونذز الياباني بالتشكيل الاتى :

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

خط الدفاع :  محمد البريك - هيون سو

- علي البليهي - ياسر الشهراني.

خط الوسط : سلمان الفرج - محمد كنو - سيباستيان جيوفينكو - سالم الدوسري - أندريه كاريلو.

خط الهجوم : بافيتيمبي جوميز.

وسيكون النهائي إعادة لنهائي نسخة 2017، حيث ألتقى الفريقان بالمباراة النهائية، وتعادلا إيجابيًا بهدف لكل منهما في السعودية، ثم فاز الفريق الياباني على

ملعبه بهدف نظيف ليتوج باللقب، وهو ما يمنح اللقاء صفة ثأرية كذلك لرغبة الهلال في الثأر من فقدان البطولة على يد نفس الفريق.

وكان الهلال السعودي تأهل للمباراة النهائي بصعوبة بعد تخطي عقبة السد القطري، حيث فاز الزعيم في لقاء الذهاب بنتيجة 4-1، وحقق السد الفوز بلقاء الإياب بنتيجة 4-2، ليتأهل الفريق السعودي بفارق هدف فقط للمباراة النهائية.

أما اوراوا الياباني فقد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على جوانجزوإيفرجراند الصيني، بثلاثة أهداف نظيفة بمجموعي لقاء الذهاب والإياب.

هذا المقال "تشكيل الهلال المتوقع في نهائى دورى أبطال آسيا" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق