أخبار الرياضة : الدوري الإنجليزي | ثعالب ليستر سيتي تلتهم أرسنال إيمري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استمر أرسنال في النتائج المخيبة للآمال أمام مضيفه ليستر سيتي حيث سقط المدفعجية بهدفين دون رد على ملعب باور كينج في حساب الجولة الثانية عسر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط أول شهد برودة شديدة في اللقاء مع تساقط الأمطار على الملعب وقلة الفرص المتاحة من الفريقين، شوط ثاني طال فيه الانتظار حتي الدقيقة 68 ليكسر الجليد جيمي فاردي ويسجل اللقاء الأول وهدفه التاسع في شباك الجانرز، دقائق قليلة ويسجل جيمس ماديسون هدف المباراة الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

دقائق باردة مرت على أوناي إيمري ولاعبيه دون جديد ودون إقناع ليسقط الفريق في الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم، ويستمر تألق فريق ليستر سيتي مع مدربهم بريندان رودجرز.

يذكر أن بعد هذه المباراة وصل ليستر سيتي لوصافة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 26 نقطة، بينما أرسنال أبتعد أكثر عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا حيث يحل سادساً برصيد 17 نقطة بفارق 8 نقاط عن المركز الرابع.

هذا المقال "أخبار الرياضة : الدوري الإنجليزي | ثعالب ليستر سيتي تلتهم أرسنال إيمري" مقتبس من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق