قبل العودة للتدريبات.. فايلر يطلب تقريرا عن لاعبي الأهلي الدوليين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قبل العودة للتدريبات.. فايلر يطلب تقريرا عن لاعبي الأهلي الدوليين

14 نوفمبر 2019 - 17 : 11

كتب - شريف كمال - ندي شعبان

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، من جهازه المعاون إعداد تقرير عن اللاعبين الدوليين سواء في المنتخب الأول أو رفقة الأولمبي، وجاء ذلك قبل انتهاء المعسكر وعودة اللاعبين إلى صفوف المارد الأحمر لاستكمال البطولات.

ويملك الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم الحارس المونديالي محمد الشناوي، أيمن أشرف، أحمد فتحي، علي معلول، محمد هاني، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، ومحمد مجدي قفشة، رمضان صبحي، صلاح محسن.

ويستعد الجميع لمباراة من العيار الثقيل حيث يلتقي المنتخب المصري نظيره كينيا اليوم الخميس، ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب أحداث اللقاء، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بتصفيات أمم إفريقيا 2021.

فيما يخوض المنتخب الأولمبي مباراة قوية مع نظيرة الكاميرون باستاد القاهرة في ختام دور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.


اعلان مصر للطيران

هذا المقال "قبل العودة للتدريبات.. فايلر يطلب تقريرا عن لاعبي الأهلي الدوليين" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق