مصطفى محمد: هدفنا التأهل لأولمبياد طوكيو.. ولا أفكر في الإنجازات الشخصية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

46df939633.jpg

01:43 ص | الجمعة 15 نوفمبر 2019

مصطفى محمد: هدفنا التأهل لأولمبياد طوكيو.. ولا أفكر في الإنجازات الشخصية

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي

أخبار متعلقة

هنأ مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي ونادي الزمالك، على تحقيق منتخب بلاده الفوز الثالث على التوالي على نظيره الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما. 

وقال "محمد"، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون سبورت"، إنه سعيد للغاية بتأهل الفريق للدور نصف النهائي، مؤكدا أن الفريق يطمح للصعود لأولمبياد طوكيو ومن ثم الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، متابعا: "لا أفكر في الإنجازات الشخصية نهائيا، وكل ما يهمني تأهل المنتخب، بشكر زمايلي على كل حاجة بيساعدوني بيها". 

وعن الإنجازات الشخصية التي يحققها قال: "إحنا فريق جماعي كلنا، وصولي لهداف البطولة ده بفضل اللاعيبة اللي معايا في الملعب، كلنا فريق واحد، بشكر الفريق كله على مساعدتي في الملعب، وحصولي على أفضل لاعب في المباراة، كلنا على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق حلم مصر". 

396d55eac6.jpg

وعن تغيير مركز المهاجم في الشوط الثاني من مباراة الكاميرون، عقب: "كلنا بنلعب فريق واحد مش بنفرق مين يهاجم ومين يدافع، بنفذ تعليمات المدير الفني، كلنا بنغطي ورا بعض في الماتش، أهم حاجة تحقيق الفوز ونصعد أولمبياد". 

مصطفى محمد: شكرا لكل الجماهير اللي دعمتنا 

ووجه هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الشكر للجمهور الحاضر لمباراة مصر والكاميرون قائلا إنه لم يكن يتوقع أن يحضر الجمهور بهذا العدد في مباراة محسومة، ولكن الجماهير تفاعلت مع اللاعبين بشكل كبير، وهو ما أعطى حافزا كبيرا لكل لاعب في أرض الملعب. 

وصعد المنتخب المصري الأولمبي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما، محققا العلامة الكاملة في المجموعة الأولى متصدرا لها بعد الفوز على كل من مالي وغانا والكاميرون. 

هذا المقال "مصطفى محمد: هدفنا التأهل لأولمبياد طوكيو.. ولا أفكر في الإنجازات الشخصية" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق