صور.. محمد محمود يظهر بمنصة تتويج المنتخب الأولمبي بكأس أفريقيا تحت 23 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

1ed8ff3b6d.jpg

02:08 ص | السبت 23 نوفمبر 2019

صور.. محمد محمود يظهر بمنصة تتويج المنتخب الأولمبي بكأس أفريقيا تحت 23 عاما

محمد محمود لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

شهد تتويج المنتخب المصري الأولمبي بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، حضور لاعب خط وسط الأهلي محمد محمود، في منصة تتويج الفراعنة باللقب.

اللاعب الشاب كان مقررًا له المشاركة في البطولة حيث ضمت قائمة الفراعنة اسمه، إلا أن تجدد إصابته بقطع في الرباط الصليبي منعته من المشاركة في البطولة.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية، صورة للاعب محمد محمود قرب منصة التتويج، التي شهدت تتويج المنتخب المصري بالكأس، أمس الجمعة.

اللاعب أجرى جراحة ناجحة للرباط الصليبي في ألمانيا بعد تجدد الإصابة، ومن المقرر عودته في فترة قد تصل إلى 6 أشهر.

5085021f54.jpg

ظهر محمد محمود في الصورة وهو على أرض الملعب، مرتديًا "تي شيرت" محمد صلاح الشهير مكتوبا عليه: "Never Give Up"، حيث ارتداه صلاح في مباراة الريمونتادا الشهيرة لليفربول أمام برشلونة.

منتخب مصر يحصد اللقب على حساب كوت ديفوار

ونجح منتخب مصر في التتويج باللقب على حساب منتخب كوت ديفوار، في نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف، أحرزهما كريم العراقي ورمضان صبحي.

وبجانب التتويج باللقب، نجح المنتخب المصري الأولمبي في حسم بطاقة الصعود إلى أولمبياد 2020 المقرر إقامتها في طوكيو باليابان.

وحصد رمضان صبحي جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة، كما حصد محمد صبحي جائزة أفضل حارس، ومصطفى محمد جائزة هداف المسابقة.

 

هذا المقال "صور.. محمد محمود يظهر بمنصة تتويج المنتخب الأولمبي بكأس أفريقيا تحت 23 عاما" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق