نجم الدوري الأمريكي مُرشّح للانضمام إلى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله - دنيا الوطن
ربط تقرير صادر من يومية (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا بالانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم.

بحسب ما أورده التقرير فإن مهاجم لوس أنجلوس الأمريكي طفا على سطح لائحة برشلونة للتعزيزات الشتوية القادمة في خط المقدمة، خاصة بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي.

فيلا (30 عامًا) حصد جائزتي أفضل لاعب وهدّاف الدوري الأمريكي عن الموسم المنصرم، متفوقًا على منافسيه وأبرزهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وسجل فيلا -الذي لعب لأرسنال وريال سوسيداد سابقًا- رقمًا قياسيًا غير مسبوق في الملاعب الأمريكية بتسجيله 34 هدفًا في موسم واحد، استحق على إثره الجمع بين جائزتي الأفضل والهدّاف.

وتصدرت أنباء رغبة برشلونة في دخول سوق يناير القادم بسبب تجدد إصابة عثمان ديمبيلي، إذ من المتوقع غيابه عن الملاعب إلى فبراير القادم.

ورغم تأكيد بعض المصادر المقربة من دوائر النادي على أن كارليس بيريز وأنسو فاتي سيدعمان مقاعد البدلاء بالشكل الأمثل وأنها يلقيا الثقة الكاملة من الإدارة، فإن الفريق قد يعزز بالفعل صفوفه في الشتاء.

في مقابلة أجريت قبل بضعة أسابيع مع فيلا، قال اللاعب لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية (من يقول لا لميسي) على خلفية مفاوضات برشلونة معه الموسم الماضي للعب على سبيل الإعارة.

وأوضح فيلا "من يقول لا للعب بجانب ميسي لمدة أربعة أشهر ومن ثم العودة إلى لوس أنجلوس؟ سألعب واتعلم وسأعود إلى فريقي مرة أخرى".

من المنتظر أن تقدم إدارة برشلونة على استعارة أحد المهاجمين المخضرمين بتكلفة زهيدة تيمنًا بالموسم الماضي عندما استقطبت كيفين برنس بواتينغ، وهو ما يتوافر في حالة كارلوس فيلا.

هذا المقال "نجم الدوري الأمريكي مُرشّح للانضمام إلى برشلونة" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق