خاص إيهاب جلال لـ في الجول: ليست المرة الأولى لي في رئاسة البعثات.. نتحمل المسؤولية لأجل النادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرى إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري أن رئاسته لبعثة الفريق البورسعيدي في موريتانيا لن تمثل عبء إضافي خاصة إنها ليست المرة الأولى.

-
985139ca86.jpgنواذيبو
-
placeholder-logo.pngالمصري

لم تبدأ 21:00

ويتولى جلال رئاسة بعثة المصري في موريتانية بسبب ظروف انعقاد الجمعية العمومية للنادي في نفس الفترة.

ويحل المصري ضيفا على نواذيبو الموريتاني في التاسعة من مساء اليوم الأحد ضمن مباريات افتتاح دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال جلال لـ FilGoal.com: "لم تكن هذه المرة الأولى لي في رئاسة البعثة، من قبل توليت رئاسة بعثة الإسماعيلي عندما كنت مديرا للكرة".

وأوضح المدير الفني للمصري "الظرف الخاص بانعقاد الجمعية العمومية يجعلنا جميعا نتحمل المسؤولية من أجل صالح النادي".

وتابع إيهاب جلال "لم تمثل رئاسة البعثة أي أعباء إضافية بالنسبة لي، فلدي فريق عمل يساعدني خاصة الثنائي ياسر عزت وعلي طه".

وأضاف جلال "التحضيرات في موريتانيا تتم بصورة طبيعية خاصة بعد رحلة السفر الطويلة التي جاوزت الـ 24 ساعة، فكان علينا تدرج الأحمال التدريبية".

وعن فترة التوقف الماضية قال جلال: "استفاد المصري كثيرا من فترة توقف الدوري، وكان لدينا بعض الأمور تحتاج إلى تعديل وعمل عليها وهو ما اتاحته لنا هذه الفترة".

وأتم جلال تصريحاته "استعدنا عدد من اللاعبين المصابين، لتكتمل صفوفنا بشكل جيد مع خوض المباريات الودية فبالتأكيد كان التوقف مفيدا".

طالع أيضا

قمة إسبانية في مباريات الأحد الناري

استمتع بأهداف السبت المثير

محمد صلاح: أتشرف بترشيحي للزمالك ولكن

تفاصيل إصابة الونش

جاريدو: التحكيم لم يساعدنا أمام الأهلي

خبر في الجول - الزمالك يفكر في التعاقد مع أسامة نبيه

هذا المقال "خاص إيهاب جلال لـ في الجول: ليست المرة الأولى لي في رئاسة البعثات.. نتحمل المسؤولية لأجل النادي" مقتبس من موقع (فى الجول) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق