اليوم 4 مباريات في ختام الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.. تعرف على المواعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

5f3ed4a5c1.jpg

11:34 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

اليوم 4 مباريات في ختام الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.. تعرف على المواعيد

فريق أستون فيلا

أخبار متعلقة

تتواصل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام 4 مواجهات، وسيترتب على نتائجها العديد من التغييرات في جدول الترتيب.

نورويتش سيتي ضد أرسنال

يحل فريق أرسنال ضيفا على فريق نورويتش سيتي، حيث تقام المباراة بينهما على ملعب كارو رود، ويقودها الحكم الإنجليزي بول تيرني، وتنطلق في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويبحث فريق نورويتش عن الانتصار أملا في الابتعاد عن مراكز الهبوط، خاصة أنه يملك 10 نقاط في المركز التاسع عشر "قبل الأخير".

5ac8db0227.jpg

ويدخل أرسنال مواجهة اليوم، تحت قيادة السويدي فريدي ليونبيرج، لاعب ونجم الفريق السابق، بعد إقالة يوناي إيمري، ويملك المدفعجية 18 نقطة في المركز التاسع.

ولفرهامبتون وشيفيلد

وتبدأ في الرابعة عصرا أيضا، مباراة ولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد، على ملعب مولينوكس، ويقودها الحكم الإنجليزي ديفيد كووت.

وتعد تلك المباراة متكافئة للغاية، خاصة أن ولفرهامبتون يحتل المركز السادس بـ19 نقطة، ويليه في المركز السابع ضيفه شيفيلد يونايتد، وفي رصيده 18 نقطة.

ليستر سيتي وإيفرتون

ويشهد ملعب كينج باور في السادسة والنصف مساء، مباراة ليستر سيتي وإيفرتون، بصافرة الحكم الإنجليزي جراهام سكوت.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث، برصيد 29 نقطة، وسيسترد المركز الثاني حال تحقيقه التعادل أو الفوز على حساب إيفرتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وتختتم مباريات الجولة 14، على ملعب أولد ترافورد، حيث يطلق الحكم الإنجليزي كريج باوسون، صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في السادسة والنصف مساء.

ويدخل اليونايتد المباراة وفي رصيده 17 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما يتواجد أستون فيلا بالمركز السادس عشر وفي جعبته 14 نقطة.

هذا المقال "اليوم 4 مباريات في ختام الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.. تعرف على المواعيد" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق