عقب التتويج بالكرة الذهبية.. ميسي: لا أعرف من الأفضل في التاريخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أعرب نجم نادي برشلونة الإسباني، البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته بالتتويج بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، والتي تقدمها صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية للأفضل في عام 2019.

وقال ميسي، خلال حواره مع صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية: "ما زلت غير آسف للوصول لنهاية مسيرتي، ومعرفة أن هناك مباريات قادمة أمر يُبقيني على قيد الحياة.. لسوء الحظ لم أتمكن من المشاركة في بداية الموسم، لكنني تمكنت من استعادة قوتي مرة أخرى، ولا ألاحظ وصولي لعمر الـ32».

وأضاف: «سوف أواصل ممارسة كرة القدم، حتى أشعر أنني لم يعد بإمكاني الاستمرار، ولياقتي البدنية لم تعد تسمح لي بمواصلة اللعب، ومن الصعب تحديد موعد للاعتزال.. أنا أحب كرة القدم وسأحاول مواصلة الاستمتاع بها لأطول فترة. كأس العالم 2022؟ لا أفكر في المستقبل».

وتابع: «لقد وصلت إلى برشلونة وهو نادي استثنائي منذ 13 عاما، وبالنسبة لي هو الأفضل في العالم، حيث وجدت كل شيء احتجته هنا.. لم أشعر أبدًا بالحاجة إلى الرحيل، لأن برشلونة هو المكان المثالي بالنسبة لي ولعملي ولأسرتي، وهكذا سارت الأمور، وأشعر بالامتنان الشديد للنادي والمدينة».

وأضاف: «من الصعب أن أبحث عن ناد آخر، لأنني في كل موسم أكون في سباق الصراع على الألقاب، ويلعب بجانبي أفضل اللاعبين في العالم، فلماذا أرحل؟.. دائمًا أريد أن أبذل أفضل ما لدي مع برشلونة، ومواصلة التطور كلاعب وشخص، ولن أخفي عليكم فمنذ ولادة أطفالي أفكر أكثر في العائلة وما الذي قد يتغير بالنسبة لهم».

وبسؤاله عن تفكيره في الرحيل قبل 5 سنوات، أجاب: "لم يكن الأمر متعلقًا بكرة القدم، لقد مررت بفترة صعبة فيما يخص مشاكل الضرائب، وتمكنت من التغلب عليها بدعم الجماهير والنادي، وهذا ساعدني على الاستمرار، وقلت وقتها أنني لا أشعر بالراحة في إسبانيا".

واختتم ميسي تصريحات: «أفضل لاعب في التاريخ؟ بصراحة لا أعرف من هو أفضل لاعب في التاريخ.. حين حقق رونالدو 5 كرات ذهبية كان ذلك يؤلمني قليلًا».
 

هذا المقال "عقب التتويج بالكرة الذهبية.. ميسي: لا أعرف من الأفضل في التاريخ" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق