بني سويف يفرض التعادل على الأهلي بالشوط الأول في مواجهة الكأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسمت نتيجة التعادل السلبي، الشوط الأول من مواجهة الأهلي وبني سويف المقامة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.
بدأ اللقاء بضغط من فريق بني سويف في الدقائق الأولى، بكرة عرضية في الدقيقة الثالثة ليقابلها كريم أشرف بالرأس، يمسك بها شريف إكرامي حارس العرين الأحمر بثبات، لينحصر بعدها اللعب بشكل كبير في وسط الملعب مع محاولات التقدم للفريق البني سويفي على

حدود منطقة جزاء الأهلي.
وشهدت الدقيقة 18، أخطر هجمات الأهلي عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة للجزاء عبر المالي إليو ديانج ليتصدى لها حارس بني سويف ويبعدها عن مرماه، لتليها تمريرة عرضية من الظهير الأيسر للأحمر محمود وحيد يقابلها وليد سليمان بالرأس قبل أن تعلو الكرة عارضة بني سويف.
ونال إليو ديانج لاعب وسط الأهلي أول بطاقات المباراة في الدقيقة 20، عندما تلقى الكارات الأصفر بعد تدخله العنيف مع لاعب بني سويف، بينما كانت أخطر فرص بني سويف عند الدقيقة 28 عبر اللاعب مصطفى ياسين الذي تلقى كرة طولية داخل منطقة الجزاء غالطت مدافعي الأحمر ليستقبلها اللاعب ويسدد بغرابة بعيدًا عن مرمى إكرامي.
ونال حسين الشحات البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء، بعد تدخله مع لاعب بني سويف محمود محروس.
ونجح بني سويف في استغلال عدم التجانس بين لاعبي الأهلي الذين يشاركوا معاً للمرة الأولى، ليظهر الفريق بشكل أفضل من الأحمر خلال مجريات الشوط ويفرض نتيجة التعادل السلبي.

 

هذا المقال "بني سويف يفرض التعادل على الأهلي بالشوط الأول في مواجهة الكأس" مقتبس من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق