بنى سويف يحافظ على شباكه نظيفة أمام الأهلي في الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأهلي ضد بنى سويف: انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام نظيره بني سويف بالتعادل السلبى بدون أهداف في المباراة المقامة الآن على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.

جاءت بداية المباراة متكافئة من جانب الفريقين وظهر فريق بنى سويف كند قوى للمارد الأحمر وبادله الهجمات والسيطرة على منطقة وسط الملعب، ونجح لاعبوه في الوصول عدة مرات إلى منطقة جزاء الأحمر ولكن بدون تشكيل أي خطورة على مرمى شريف إكرامى.

وبدأ الأهلي يكشر عن أنيابه مع الدقيقة 16 وسدد المالى إليو ديانج كرة قوية بباطن القدم كادت أن تهز شباك بنى سويف ولكن تصدى لها الحارس بنجاح، وبعدها بثوانى قليلة سدد وليد سليمان رأسية رائعة ولكنها علت مرمى بنى سويف بقليل، وكاد حسين الشحات أن يسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 بتسديدة في المقص الأيمن ولكنها علت العارضة بقليل.

وكثف الأهلي من ضغطه الهجومى باتجاه مرمى بنى سويف في الربع ساعة الأخير محاولا إحراز هدف التقدم، لكن الحماس والصمود من جانب لاعبى بنى سويف أفسدت كل المحاولات الأهلاوية للوصول لمرمى فريقهم.

الأهلي ضد بنى سويف: بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: شريف إكرامى.
خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، عمار حمدي.
خط الوسط: حسام عاشور، آليو ديانج، وليد سليمان وحسين الشحات وأحمد الشيخ.
الهجوم: أزارو.

الأهلي ضد بنى سويف: بينما بدأ بنى سويف بتشكيل مكون من:
على محمد محفوظ في حراسة المرمى، مصطفى صلاح، محروس محمود، عبدالواحد عبدالعزيز، حسام محمد، معتز محروس، على محمد، نصر رمضان، محمود أبوبكر، كريم أشرف، مصطفى صلاح.

هذا المقال "بنى سويف يحافظ على شباكه نظيفة أمام الأهلي في الشوط الأول" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق