الحكاية تكشف.. مفاجآت في كواليس تعاقد الزمالك مع كارتيرون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب السابق لنادي الرجاء المغربي، لقيادة الفريق الأول للكرة بالنادي، وذلك في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء.

ووصل مساء اليوم كارتيرون إلى القاهرة، وكشف مصدر مقرب من مجلس الإدارة، عن تواصل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، مع المدرب الفرنسي، منذ أسبوعين لمعرفة رأيه في قيادة الأبيض فنيًا خلال المرحلة القادمة.

 

وأوضح المصدر، أن كارتيرون أبدى موافقته المبدأية على تولي قيادة الزمالك، خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بأمير، قبل مباراة إنبي ومازيمبي والذي خسرهما الأبيض خلال الأيام الماضية.

وأضاف المصدر، أن كارتيرون، طلب اصطحاب مدرب معه خلال فترة قيادته للزمالك، إلا أن أمير أكد له أن النادي يمر بمرحلة صعبة في أن يصطحب المدرب الذي يطلبه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون، تواصل مع بعض أصدقائه من اللاعبين هنا بالقاهرة في ناديي وادي دجلة والأهلي، من أجل معرفة بعض الأمور المتعلقة بالأبيض قبل الموافقة على قيادة الفريق.

 

وأكد المصدر في تصريحاته، أن مجلس الإدارة يدرس تكليف عصام مرعى المدرب العام للفريق، والذي تم توجيه الشكر له بقيادة الأبيض فنيًا في مواجهة الشرقية المقرر لها غدًا (الأربعاء) في دور الـ32 من بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة، على أن يبدأ كارتيرون مهمته، بداية من مواجهة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم أن مسؤولي الزمالك هم من طلبوا أن تكون مدة التعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد، على أن يحصل كارتيرون على راتبه الذي كان يحصل عليه في ناديي الأهلي والرجاء من قبل.

هذا المقال "الحكاية تكشف.. مفاجآت في كواليس تعاقد الزمالك مع كارتيرون" مقتبس من موقع (الحكاية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق