السعودية والإمارات تترقبان قرعة دورى أبطال آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسحب غداً الثلاثاء بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور" قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دوري ابطال اسيا.

وكان نادي الهلال السعودى نجح فى إنهاء هيمنة أندية الشرق على لقب دورى أبطال آسيا، بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من المسابقة إثر تغلبه على أوراوا اليابانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" فى "إياب" النهائى.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بالعاصمة السعودية "الرياض" انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل، ليتفوق الهلال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل، وأعاد الهلال السعودى كأس دورى أبطال آسيا إلى أحضان الكرة العربية بعد غياب 8 سنوات.

وكان السد القطري آخر نادٍ عربى يتوج بلقب دورى أبطال آسيا وذلك عام 2011، قبل أن ينجح الهلال السعودي في كسر هيمنة أندية شرق آسيا على اللقب القارى.

وتشهد النسخة الجديدة من مسابقة دوري ابطال آسيا مشاركة الهلال باعتباره "حامل اللقب" ووصيف  النسخة الماضية من مسابقة الدورى السعودى، وسيرافقه النصر بطل الدوري والتعاون، كذلك سيشارك الشارقة بعد فوزه بالدوري الإماراتي وشباب الأهلي دبي والوحدة، ومن الدوري القطري سيشارك "حامل اللقب" السد ووصيفه الدحيل.

هذا المقال "السعودية والإمارات تترقبان قرعة دورى أبطال آسيا" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق