الطالبية يحتفل برئيس جهاز الكاراتية عقب تكريمه من السيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

احتفل نادي الطالبية الرياضي برئاسة المستشار حسن مراد نائب رئيس النادى والقائم بأعمال رئيس النادي محمد فتحي المدير الفني لمنتخب مصر للكاراتية ورئيس جهاز الكاراتية بالنادى بسبب تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحصوله على وسام الرياضة من رئيس الجمهورية.

حضر الاحتفالية عددا كبيرا من اعضاء الجمعية العمومية ولاعبو الكاراتية بالاضافة الى اسامة عباس ومصطفى نمر عضوي مجلس إدارة النادى والدكتور محمود رأفت مدير النشاط الرياضي.

من جانبه أكد المستشار حسن مراد، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للأبطال الرياضيين يؤكد النظرة المستقبلية للقيادة السياسية في الاهتمام بالرياضة وأن تكريم رئيس جهاز الكاراتية يعتبر تكريما للنادى ككل.

وأشار إلى أن محمد فتحي من المدربين المميزين داخل النادي، واستطاع في تطوير الكاراتية بالإضافة إلى مساعدته على خروج أبطال جدد في المستقبل.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام بتكريم المنتخب الأوليمبي وعددا من الرياضيين الذين حققوا العديد من الألقاب في مختلف اللعبات.

هذا المقال "الطالبية يحتفل برئيس جهاز الكاراتية عقب تكريمه من السيسي" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق