«سلة» الكويت والقادسية.. «قمة بلا ضغوط»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هادي العنزي

يختتم مساء اليوم الدور التمهيدي لدوري كرة السلة المؤهل للدوري الممتاز الذي ينطلق 8 يناير المقبل، وذلك بإقامة 3 مواجهات، تقام جميعا في صالة نادي كاظمة، يلتقي في المباراة الأولى النصر واليرموك في الرابعة عصرا، وتتبعها في السادسة مساء مواجهة تجمع كاظمة والجهراء، فيما تأتي قمة مواجهات الدور التمهيدي في الثامنة مساء وتجمع قطبي كرة السلة الكويت والقادسية.

تحظى مواجهة اليرموك والنصر بأهمية خاصة لـ«أبناء مشرف»، فلاتزال البطاقة الأخيرة المؤهلة للدوري الممتاز معلقة، ويحتاج «اليرامكة» للفوز على النصر للظفر بآخر البطاقات، فيما حجزت فرق أندية الكويت، والقادسية، وكاظمة، والجهراء، والعربي البطاقات الخمس الأخرى.

ولن تكون مواجهتا الكويت والقادسية من جهة، والجهراء وكاظمة على الطرف الآخر بمعزل عن الندية والإثارة المتوقعة، لأسباب عدة، في مقدمتها أنها تأتي كمرحلة أخيرة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق المنافسات الأهم، والتي تتحدد على ضوء نتيجتها هوية البطل، ويتوقع أن يحرص مدرب الأصفر المقدوني جوردانكو ديفيدباكوف ونظيره بيتر شومرز مدرب الأبيض على عدم الكشف عن كل ما يملكه فريقاهما من إمكانات فنية أو مفاجآت تقلب التوقعات، انتظارا للمواجهات المنتظرة بينهما، ولكن ستبقى حسابات الفوز والخسارة حاضرة بقوة بين اللاعبين وكذلك الفنية والإدارية، وسيسعى كل منهما لتحقيق انتصار معنوي على خصمه لإسعاد جماهيره، وإثبات أفضليته في الموسم الحالي.

هذا المقال "«سلة» الكويت والقادسية.. «قمة بلا ضغوط»" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق