محامي الأهلي يكشف آخر التطورات في قضية هندريك هيلمكه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

1d0bb0952d.jpg

08:39 م | الخميس 02 يناير 2020

محامي الأهلي يكشف آخر التطورات في قضية هندريك هيلمكه

هشام عبد ربه

أخبار متعلقة

قال هشام عبد ربه، الممثل القانوني للنادى الأهلى والمحامي الدولى المتخصص فى قضايا اللاعبين، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إن النادي تواصل مع "فيفا" من أجل معرفة آخر تطورات قضية هندريك هيلمكه لاعب الفريق الأسبق.

وأوضح عبد ربه في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن النادي يرغب في معرفة حيثيات الحكم في قضية الألماني ذو الأصول البرازيلية هندريك، من أجل التقدم باستئناف على الحكم خاصة أن "فيفا" أصدر قرارًا بتغريم الأهلي مليون دولار.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر فرض غرامة على الأهلي قدرها مليون دولار نظرا لإنهاء عقد اللاعب دون الوصول لاتفاق بين الجانبين.

وانضم هندريك للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم (2014 - 2015) إلا أنه لم يستمر سوى ستة أشهر فقط قبل أن يرحل مجانا بعد استغناء النادي الأحمر عن خدماته.

5097debab1.jpg

الأهلي يستعد لمواجهة إف سي مصر

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة إف سي مصر، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر في تحقيق الفوز العاشر في مسابقة الدوري المصري ومواصلة التحليق في الصدارة وتحقيق العلامة الكاملة.

ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 27 نقطة بينما يقع نادي المقاولون العرب في الوصافة برصيد 25 نقطة ويتبقى للأهلي لقائين مؤجلين أمام كل من الزمالك في الجولة الرابعة والمصري في الجولة السادسة.

هذا المقال "محامي الأهلي يكشف آخر التطورات في قضية هندريك هيلمكه" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق