استنفار قبل كأس السوبرالسعودي.. غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

24 ساعة تقريبًا تفصلنا عن اللقاء المرتقب، الذي سيجمع بين النصر والتعاون غدا السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (لجوهرة المشعة)، للمنافسة على لقب كأس الهيئة العامة للسوبر السعودي.

يدخل النصر بقيادة مدربه البرتغالي، روي فيتوريا، هذه المباراة كونه حامل لقب دوري المحترفين في نسخته الاستثنائية، في حين يتواجد التعاون طرفًا في هذا اللقاء، بعد الصعود لمنصات التتويج لأول مرة في تاريخه وحصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومع بداية العد التنازلي على السوبر السعودي المنتظر.

وكانت إدارة التعاون، برئاسة محمد القاسم، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أطاحت بالبرتغالي باولو سيرجيو من على رأس الجهاز الفني وتعين الوطني عبدالله عسيري بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، قبل أيام من مباراة السوبر. وتدور تكهنات حول عودة بيدرو إيمانويل للتعاون مرة أخرى.

وبرر التعاونيون إقالة في هذا الوقت الحساس، بإنقاذ ما يمكن إنقاذه بشكل سريع بعد تراجع النتائج في بطولة الدوري وعدم استكمال مشوار حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به بسبب خروجه المفاجئ أمام أبها من دور 16.

ولا شك أن إدارة التعاون وضعت على عبدالله عسيري مسؤولية كبيرة، خصوصًا أن أول مباراة سيخوضها أمام النصر وفي بطولة كأس السوبر، لكن كلها ثقة فيه نظرا للخبرة، التي اكتسبها خلال تواجده مع الإدارة الفنية السابقة، بقيادة بيدرو إيمانويل.

ويحمل العسيري شهادة البكالوريوس في التربية البدنية، وظهر عسيري لأول مرة مع التعاون يوم 12/7/2018، عندما قررت الإدارة ضمه للجهاز الفني لبيدر إيمانويل.

عسيري قدم نفسه للتعاون بشكل لافت، وذلك بعد النتائج المبهرة التي حققها الفريق خلال تواجده الموسم الماضي، وخلال مواجهة النصر في بطولة الدوري، خسر السكري المرة الأول بهدف دون رد قبل رد الدين بثلاثية في الدور الثاني.

على صعيد متصل وصلت إلى جدة أمس الأول كأس البطولة، حيث يتم تقديمها للجماهير، عبر منح الفرصة لالتقاط الصور التذكارية مع الكأس في مجمعي مول العرب ورد سي أمس، الخميس واليوم الجمعة.


هذا المقال "استنفار قبل كأس السوبرالسعودي.. غدًا" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق