وقفه.. الجهوري خير خلف لخير سلف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب/ علي باسعيده 

 الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري المدير الجديد لمكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت من الوجوه الشابه الذي نأمل فيها الخير لقيادة سفينة الشباب والرياضيين خلال السنوات القادمة خلفا للمدير السابق المهندس علي يسلم باشعيب..

 فالمدير الشاب والطموح هو من الكوادر الرياضية التي تحمل على عاتقها أمال وطموحات شباب حضرموت ورياضييها رغم سنواته القليله التي قضاها في هذا المجال كمستشار للمحافظة لشؤون الشباب..

كما أنه له إسهامات طيبة في هذا المجال من خلال تمثيله لشباب حضرموت خارجيا في بعض المشاركات إلى جانب دوره واسهامه في تحقيق حلم الرياضيين بحضرموت المتمثل في تعشيب الإستاد الأولمبي بمدينة سيئون منذ بداياته الاولى..

 فالحلم تحول إلى واقع وباتت أقدام لاعبي الوادي تلامس هذا العشب الاخضر والتقاط الصور السيلفي..

 بالتأكيد أن الأستاذ رياض الجهوري لن يبخل في المساهمة في تحقيق أحلام وآمال الشباب والرياضيين بهذه البقعة الطيبة عبر رؤى وخطط واضحه تدفع بعجلة الإنجازات الرياضية فنيا وإداريا وبنية تحتيه الى جانب الاهتمام بتأهيل كوادر الوادي التأهيل العالي..

 نرحب بالأستاذ رياض الجهوري في ميدان الرياضة كخير خلف لخير سلف..

ونأمل أن تشهد رياضة حضرموت تحقيق المزيد من النجاحات

وقفه.. الجهوري خير خلف لخير سلف

كتب/ علي باسعيده   الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري المدير الجديد لمكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت من الوجوه الشابه الذي نأمل فيها الخير لقيادة سفينة



هذا المقال "وقفه.. الجهوري خير خلف لخير سلف" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق