الأهلى يحسم مصير رحيل فايلر لتدريب منتخب غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

فى أول رد فعل من النادى الأهلى على ماتم تداولة عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعى عن رحيل فايلر لتدريب منتخب غانا ، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة العرض العرض المُقدم للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الغاني الأول، خلفًا لكواسي أبياه، الذي تمت إقالته وجميع الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية للنجوم السوداء خلال الفترة الأخيرة.

وقال المصدر، الذي رفض ذِكر اسمه، أن المدير الفني لم يتحدث مع أحد حتى الآن حول هذا الأمر أو تلقيه أي عروض خلال الساعات الأخيرة، وكل ما تردد سمعنا عنه في وسائل الإعلام فقط، منوها إلى أن فايلر يركز مع الفريق بشكل جيد للغاية ونتائجه تدل على ذلك، ونعلم جيدًا أنه يعيش فترة تألق كبيرة مع الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية، وييسعى بكل ما أوتي من قوة لتحقيق النجاح والتتويج بالبطولات وصناعة اسم كبير مع القلعة الحمراء ، وأن المدير الفني السويسري يعلم جيدًا قيمة المكان الذي يعمل فيه في الوقت الحالي، وظهر ذلك من خلال الانتصارات التي حققها مع الفريق مؤخرًا وصعوده في تصنيف مدربي العالم وفقًا لبعض المواقع المختصة بإحصائيات كرة القدم.

وأكد المصدر أن فايلر يريد أن يحقق نجاحات مع الأهلي ويساعده في ذلك جودة اللاعبين الموجودين في الفريق وتأقلمهم معه بشكل سريع للغاية، وهو ما قد يجعل مهمته سهلة هذا الموسم خاصة في الفوز ببطولة الدوري الممتاز، بالإضافة لتركيزه الشديد نحو استعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة منذ فترة عن النادي.


اقرأ أيضا.. ريال مدريد أمام خيتافي.. زيدان فى مهمة جديدة اليوم لمزاحمة البارسا على قمة الليجا

جدير بالذكر أن فايلر تولى قيادة الأهلي نهاية أغسطس من العام الماضي، خلفًا لمارتن لاسارتي، الذي تراجعت النتائج بشدة تحت قيادته قبل إقالته.

وقاد المدرب السويسري الأهلي في 16 مباراة رسمية فاز في 15 منهم وخسر واحدة فقط أمام النجم الساحلي التونسي في بداية دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ونجح في التتويج ببطولة السوبر المحلي بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا المقال "الأهلى يحسم مصير رحيل فايلر لتدريب منتخب غانا" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق