فيدال في مأزق.. برشلونة يتوعد بمعاقبة اللاعب بعد خسارته لأزمة المستحقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

3e6bf1c089.jpg

12:36 م | السبت 04 يناير 2020

فيدال في مأزق.. برشلونة يتوعد بمعاقبة اللاعب بعد خسارته لأزمة المستحقات

فيدال لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

حسمت رابطة الليجا، الأزمة الدائرة بين أرتورو فيدال وناديه برشلونة، بشأن صرف المستحقات المتأخرة والتي دفعت وكيل أعمال اللاعب التشيلي ومحاميه، إلى تقديم شكوى ضد بطل إسبانيا، من أجل صفوف اللاعب على المبلغ المتأخر صرفه.

وقوبلت شكوى فيدال ضد برشلونة بالرفض من قبل رابطة الليجا، بسبب عدم استيفاء الأسباب، إذ أن التشيلي تقدم بشكوى من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بما يقرب من 3 مليون يورو، قبل أن تؤكد رابطة الليجا عدم أحقيته في ذلك، بحسب ما ذكرت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن عقد فيدال يشترط حصوله على ذلك المبلغ في حال استطاع أن يشارك في مباريات برشلونة بنسبة تبلغ 60%، بواقع 45 دقيقة مشاركة على الأقل، وهو ما لم يحققه التشيلي منذ قدومه إلى صفوف النادي الكتالوني، ما وضع اللاعب في أزمة كبيرة مع إدارة ناديه.

وتنوي إدارة برشلونة معاقبة فيدال، من خلال تجميد المفاوضات مع أي من الأندية التي ترغب في ضمه، وعلى رأسهم إنتر ميلان، الذي أبدى رغبته في الظفر بخدمات اللاعب التشيلي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، ما جعل بعض التقارير تربط تصرفات فيدال برغبته في الضغط على ناديه للموافقة على رحيله.

هذا المقال "فيدال في مأزق.. برشلونة يتوعد بمعاقبة اللاعب بعد خسارته لأزمة المستحقات" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق