الشحات ووحيد يواصلان التأهيل.. ومحاضرة لفايلر ومران ختامي لمواجهة أف سي مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12:33 م السبت 04 يناير 2020

القاهرة ـ مصراوي:


واصل حسين الشحات، لاعب الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه خالد محمود طبيب الفريق؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن مواجهة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري التي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

وكان الشحات قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة؛ حيث فضّل الجهاز الفني عدم المجازفة ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة وتجهيزه للمرحلة المقبلة والتي يخوض خلالها الفريق مباراة بلاتينيوم في زيمبابوي يوم 11 يناير الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع الشحات، لبرنامج يتضمن مشاركته في جزء من مران الفريق، إلى جانب التدريبات التأهيلية المنفردة.

ويؤدي محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لمشاركته في مران الفريق الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وتعرض وحيد، لكدمة قوية في وجه القدم، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، منحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، والاطمئنان على حالته بعد زوال الألم بشكل تدريجي في مكان الإصابة.

ويخضع "وحيد" لجلسات في الجيم، إلى جانب تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على التواصل مع سعد سمير مدافع الفريق المتواجد في ألمانيا والذي يخضع للمرحلة الأولى من فترة العلاج بعد إجراء جراحة وتر أكيلس؛ للاطمئنان على حالته ومتابعة برنامجه العلاجي قبل عودته إلى القاهرة.

وتعرض سعد سمير للإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مدافع الفريق تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي تحت إشراف الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة، على أن يستكمل برنامجه العلاجي داخل النادي بعد العودة إلى القاهرة.

ومن المقرر رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم السبت؛ للحديث بشكل عملي عن مواجهة إف سي مصر التي تقام في السابعة والنصف مساء غد الأحد على استاد القاهرة.

ويتحدث فايلر مع لاعبي الفريق عن الأمور الفنية المتعلقة بخطة اللعب، ومنح التكليفات الخاصة للاعبين وشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

وحرص فايلر على عقد عدة محاضرات نظرية مع لاعبي الفريق؛ للتأكيد على ضرورة التركيز في جميع المباريات المقبلة واحترام المنافسين؛ سواء في البطولة المحلية "الدوري العام" أو دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي مرانه مساء اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة أف سي مصر، غدًا الأحد، ومن المنتظر أن يعلن رينيه فايلر، المدير الفني في نهاية المران قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا للمبيت بأحد الفنادق.

هذا المقال "الشحات ووحيد يواصلان التأهيل.. ومحاضرة لفايلر ومران ختامي لمواجهة أف سي مصر" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق