اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا بالمنصورة استعدادا لمواجهة طنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

7937d9d98f.jpg

01:16 م | السبت 04 يناير 2020

اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا بالمنصورة استعدادا لمواجهة طنطا

الزمالك

أخبار متعلقة

ينتظم اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق بمدينة المنصورة عقب المران الذي يخوضه الفريق الأبيض بملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة طنطا باستاد غزل المحلة، في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز، غدا الأحد.

ومن المقرر أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة طنطا عقب المران اليوم.

ويفتقد الفريق لجهود الثنائي طارق حامد لتعرضه للطرد في لقاء أسوان، والتونسي فرجاني ساسي للحصول على الإنذار الثالث في مباراة أسوان أيضا.

وفي نفس السياق، يحسم الجهاز الفني، اليوم عودة الثنائى عبدالله جمعة الظهير الأيسر ومحمود عبدالرازق شيكابالا لقائمة المباريات، بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية، عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في المباريات السابقة.

وحرص المدير الفنى على النزول بالحمل البدني للاعبين وتكثيف عمليات الاستشفاء خوفاً من تعرض اللاعبين للإجهاد، بعدما خاض مواجهة أمس الأول الخميس أمام أسوان وحقق الفوز بهدفين دون رد.

ويدخل الزمالك مباراة الغد أمام طنطا محتلا المركز الرابع، برصيد 18 نقطة، طامحا في تحقيق الفوز للاقتراب بشكل أكبر من المقدمة، واستغلال تعثر فريق بيراميدز، بالخسارة في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام حرس الحدود.

تصعيد مدرب الناشئين للفريق الأول

وقرر مجلس الزمالك، تصعيد سامح إسماعيل المدير الفني لفريق 2003 ليكون مدربًا مساعدًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على أن يبدأ مهام عمله مع الفريق اليوم.

هذا المقال "اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا بالمنصورة استعدادا لمواجهة طنطا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق