مجدي عبد العاطي: كونت فريق أسوان بـ 11 مليون جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مجدى عبدالعاطى، المدير الفنى لفريق أسوان، أنه يعمل وسط ضغط كبير وتحمل أعباء كثيرة سواء على مستوى النتائج أو الجماهير وغياب التوفيق فى بعض المباريات، وذلك بعدما هُزم أمام الزمالك بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على ستاد القاهرة.

أضاف عبدالعاطى، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الملعب مع شلتوت، المذاع عبر قناة الحدث، أنه كان يأمل أن لا يكون أسوان فى منطقة القاع والابتعاد عن منطقة الخطورة في جدول ترتيب الدورى، مشددًا على أن اللاعبين لم يقصروا فى الأداء ويبذلوا أقصى ما لديهم، متمنيًا عودة التوفيق للفريق فى المباريات المقبلة.

أشار المدير الفنى لأسوان إلى أنه لن يفكر مُجددًا فى تقديم استقالته من قيادة الفريق الأسوانى، قائلًا: "ما دفعنى لتقديم استقالتى هو رفع الحرج عن مجلس الإدارة ولكنهم أصروا على وجودى مع الفريق الذي صعدت به إلى الدوري الممتاز، وهو ما حملنى مسئولية أكبر للعمل فى الفترة المقبلة".

تابع: "كونت فريق أسوان بشكل كامل بحوالي 11 مليون ونصف المليون جنيه، ومجلس الإدارة يسعى على قدر استطاعته دون أن يبخلوا بأي جهد بالاجتماع مع رجال الأعمال ومحافظ أسوان لتوفير الدعم للفريق"، متابعًا: "محافظ أسوان وعد اللاعبين قبل مباراة أسوان بوجود الدعم المادي للفريق في الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار اللاعبين".

قال عبدالعاطي: "أسوان ليس لديه إمكانيات مادية لشراء لاعبين جدد ولكن ننظر إلى توفير إعارات من الناشئين سواء في الزمالك أو نادي إنبي بالإضافة إلى اللاعبين الغير مشاركين مع أنديتهم"، متابعًا: "حددنا أكثر من لاعب ومنهم لاعبين من ناشئين الزمالك وهم هاني رشدي وحسين فيصل".

هذا المقال "مجدي عبد العاطي: كونت فريق أسوان بـ 11 مليون جنيه" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق