برشلونة ضد أتلتيكو مدريد .. ميسى يقود هجوم البارسا فى السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ، أعلن إرنستو فالفيردى، مدرب فريق برشلونة، عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مواجهة نظيره فريق أتلتيكو مدريد، فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة"، فى مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، فى نصف نهائى كأس السوبر الإسباني.

 

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هجوم برشلونة فى مباراة الليلة أمام أتلتيكو مدريد، بجانب الثنائي الأوروجوايانى لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان. 

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ويخوض البارسا لقاء الليلة، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: بيكيه ، ألبا ، أومتيتي ، روبيرتو 

الوسط: دى يونج ، بوسكيتس ، فيدال

 

الهجوم: ميسي ، سواريز ، جريزمان 

تشكيل برشلونة

 

فى المقابل يبدأ دييجو سيميونى، مدرب الروخى بلانكوس، المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: لودى ، سافيتش ، فيليبى ، تريبير 

الوسط: هيريرا ، توماس ، ساؤول ، كوريا 

الهجوم: موراتا ، فيليكس 

تشكيل اتلتيكو مدريد\

 

 

ويلتقى الفائز من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد، فى المباراة النهائية للسوبر الإسباني، مساء الأحد المقبل، فريق ريال مدريد، الذى تخطى أمس الأربعاء، نظيره فريق فالنسيا، بنتيجة 3 – 1.

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدورى الإسبانى، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق 3 ألقاب عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 10 بطولات.

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم فى السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضى، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

 

هذا المقال "برشلونة ضد أتلتيكو مدريد .. ميسى يقود هجوم البارسا فى السوبر" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق