كلاسيكو النصر.. تحدٍ جديد للعميد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كلاسيكو النصر.. تحدٍ جديد للعميد

نشر بوساطة عيسى الحبيب في المدينة يوم 09 - 01 - 2020

1667310
تتواصل اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مُباريات ساخنة ومُثيرة في أحداثها ومُجرياتها في ملاعب مُدُن الرَّس بالقصيم, بريدة، والرياض.
لقاء كلاسيكو وقمَّة جديدة وتحدِي وإثارة ونِدِية وحضورجماهيري كبير مُتوقع رغم الفارق والتبايُن بين الفريقين في موقعهما في جدولة الترتيب من حيث الطموح والآمال - ففريق يبحث عن الصدارة والبطولة وآخر يبحث عن تأمين موقعه والدخول في منطقة الدِفء والأمان - فبطل السوبر فريق النصريعيش حالة من الإنتعاشة والمعنويات العالية والمُرتفعة بعد تحقيقه بطولة السوبر يوم السبت الماضي بفوزه على فريق التعاون بالركلات الترجيحية إضافةً إلى صدارته لترتيب فرق المُسابقة بواقع (29) نقطة في المركز الأول وهو يسير بِخُطى ثابتة وواثقة وهو مُكتمل العناصر ويسعى لِمواصلة صحوته والقبض على الصدارة وعدم التفريط بها وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين مُلاحقيه ومُنافسيه.
ويخشى النصراويون من التشويش على تركيز هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله، بعد تداول اخبار عن اتفاق اللاعب مع نادي اسون فيلا الانجليزي للانتقال إليه في الميركاتو الشتوي الحالي، لتسارع الإدارة بتحصين اللاعب ضد هذه الشائعات وتعلن عدم تلقيها أي عرض تخص حمدالله، فضلاً عن تأكيدها على انه سعيد مع الفريق.
وباستثناءاً الحارس برادلي جونز، الذي سيغيب عن المباراة، بداعي الإبقاف بعد الطرد الذي تعرض له في مباراة الفيحاء الجولة ال13، ويخوض الفريق المباراة بعناصر مكتملة، لحسم نتيجتها، خاصة في ظل الضغط المفروض عليه من مطاردة الهلال.
في الُمقابل يدخُل الاتحاد المواجهة وهو لازال الفريق اللُغز المُحيِر بمُستوياته ونتائجه المتواضعة جداً فوضعه أصعب من أيِ وقتٍ مضى! الفريق لازال يُعاني، لأنه يفتقد أشياء كثيرة ويبحث له عن مخرج للهروب من مُؤخرة الترتيب فالفريق كل يومٍ هو في شأن!
الفريق يحتل المركزالثالث عشر ب (13) نقطة وهو مركز مُتأخِر جدا على فريق بحجم ومكانة الاتحاد ولذا يسعى في لقاء اليوم لبسط نفوذه وقول كلمته وعلو كعبه والعودة للتوازن ومُصالحة جماهيره الساخطة وهز صدارة المُتصدِر وعرقلته وإبطال مشروعه فهو يلعب بشعار الفوز كون التعادل ليس طموحاً للفريقين ولا يخدم مسيرتهما في مشوار الدوري.
يدخل النصر منتشياً بالتتويج بكأس السوبر السعودي، لأول مرة في تاريخه، عقب الفوز على التعاون يوم السبت الماضي، بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2.
وشهدت أروقة اتحاد جدة الأيام الماضية تحركات مكثفة من جانب الإدارة برئاسة انمار الحائلي، للم شمل الفريق، وتوفير الاستقرار النفسي للاعبين.
ميدانياً جرب تين كات أكثر من لاعب خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية أكثر من لاعب في خانة قلب الدفاع، لاختيار اللاعب المناسب امام النصر، بعد الاخطاء الفادحة التي ارتكبها الظهير الأيسر حمدان الشمراني أمام الفتح، بعد توظيفه كقلب دفاع، وكلفت الفريق الخسارة 1 / 2.
ويستعد تين كات للدفع بالأرجنتيني ليوناردو جيل، أحدث صفقات الفريق في مباراة اليوم، للسيطرة على منطقة وسط الملعب.
وتقام اليوم أيضا مباريات الحزم مع الشباب و التعاون مع الفتح.



هذا المقال "كلاسيكو النصر.. تحدٍ جديد للعميد" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق