كارتيرون: نأخذ مباراة زيسكو على محمل الجدية.. وكاسونجو سيعود للفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الفرنسي كارتيرن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة زيسكو الزامبي المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن البطولة مهمة جدا وراقية جدا، وشدد في المؤتمر الصحفي أنه يأخذ المباراة بجدية.

وأضاف كارتيرون أنه سيلعب لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وأشار إلى أن من خبرته في البطولة الأفريقية فهو يحترم جميع المنافسين، ويرفض الحديث عن الاقتراب من التأهل إلى الدور التالي إلا بعد المباراة.

وقال كارتيرون:"  الأهلي والزمالك يعانيان من ضغط المباريات بسبب المشاركة الافريقية واللعب في الدوري مما يستهلك اللاعبين بدنيا، وهذا الأمر يتواجد في مصر فقط".

وأضاف المدير الفني أن الفوز في أخر مباراتين في الدوري خلق منافسة بين اللاعبين وجعل هناك حيوية في الفريق بين اللاعبين للمنافسة على اللعب في المباريات.

وأكد المدرب الفرنسي أن الزمالك يتبقى له مكان واحد بقائمة الفريق الأفريقية وهو يفضل أن يتواجد الكونغولي كاسونجو مع الزمالك وهو يتدرب مع الفريق، وأوضح أن قطاع الناشئين يمد الفريق بلاعبين أمثال أحمد عيد.

وأعلن المدير الفني عن جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المقبلة، وأكد أن التونسي فرجاني ساسي جاهز للمباراة، كما أن حازم إمام جاهز أيضا للقاء الغد أمام بطل زامبيا.

هذا المقال "كارتيرون: نأخذ مباراة زيسكو على محمل الجدية.. وكاسونجو سيعود للفريق" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق