"الأخضر" يرفع الراية العربية في مونديال الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في غياب حامل اللقب ووصيفه، تنطلق فعاليات النسخة 22 من بطولة كاس العالم للشباب في بولندا، غداً الخميس، بمشاركة 24 منتخباً، من بينهم المنتخب السعودي الذي يرفع الراية العربية في هذه النسخة من المونديال. تتوجه أنظار مئات الملايين من مشجعي كرة القدم في العالم، وكذلك معظم المدربين صوب الملاعب البولندية للتعرف على نجوم المستقبل، واقتناص الفرصة للحصول على مواهب جديدة لدعم العديد من الأندية في أوروبا وخارجها.

وأوقعت قرعة هذه النسخة من بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاماً)، المنتخب السعودي في مواجهة مثيرة مع المنتخب الفرنسي في افتتاح مسيرة الفريق بالبطولة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم معهما منتخبي مالي وبنما.

وسبق للمنتخب الفرنسي الفوز بلقب البطولة في 2013، رغم أنه يشارك في البطولة هذه المرة للمرة السابعة فقط، فيما يخوض "الأخضر" البطولة للمرة التاسعة في تاريخه.

وأسفرت القرعة أيضاً عن وقوع منتخبات بولندا صاحب الأرض مع منتخبات كولومبيا وتاهيتي والسنغال في المجموعة الأولى، حيث يستهل المنتخب البولندي مسيرته في البطولة بمواجهة مثيرة مع نظيره الكولومبي، في مباراة الافتتاح الرسمي والتي تسبقها المباراة بين منتخبي تاهيتي والسنغال.

وتبدو المجموعة الثانية من أقوى المجموعات في البطولة، حيث تضم منتخبات المكسيك وإيطاليا واليابان والإكوادور، وينتظر أن تتسم هذه المجموعة بالأداء الوفير، نظراً لتمتع معظم منتخباتها باللياقة البدنية العالية.

هذا المقال ""الأخضر" يرفع الراية العربية في مونديال الشباب" مقتبس من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق