النني مطلوب في 4 أندية أوربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اقترب نجم منتخب مصر والآرسنال لاعب الوسط "محمد النني" من الرحيل عن صفوف فريقه الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بسبب خروجه من حسابات إيمري المدير الفني للجانرز منذ توليه المهمة.

ليقوم نادي بوردو الفرنسي بالتفاوض مع الآرسنال للحصول على خدمات اللاعب في ظل وجود رغبة قوية من البرتغالي باولو سوسا، لضمه خصوصا أنهما سبق وان عملا معا في فريق بازل السويسري.

وحسب تقرير صحيفة "صن" الإنجليزية، يريد نادي روما الأيطالي ضم اللاعب سواء على شكل بيع نهائي أو إعارة منذ الانتقالات الشتوية الماضية , إلا أن آرسنال رفض بيعه حين ذاك إلا بحضور المدير الفني وذلك قبل التعاقد مع ايمري.

كما طلب فريق ليستر سيتي الحصول على خدمات النني أيضأ؛ إضافة إلى صراع فريق بشكتاش التركي لضمه في ظل وجود سعر مناسب يتوافق مع الميزانية الخاصة بهم لدعم خط النصف.

يذكر بأن لاعب المقاولون العرب السابق يستعد للمشاركة مع المنتخب المصرى في بطولة أمم الافريقية والتي تقام في مصر بدأ من 21 يونيو القادم.

هذا المقال "النني مطلوب في 4 أندية أوربية" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق