جروس لـ"الوطن سبورت": سعيد بما حققته مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

4028d09bfc.jpg

11:00 م | الجمعة 31 مايو 2019

جروس لـ

جروس

أخبار متعلقة

رفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعليق على قرار رحيله عن القيادة الفنية للفريق.

وأكد جروس في تصريحاته لـ" الوطن سبورت"، بأنه اكتفى بإنتهاء عقده مع القلعة البيضاء، لافتًا إلى انه سعيد بما حققه مع الفريق من الفوز بالسوبر المصري السعودي وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ورحل والفريق يقترب من حصد لقب الدوري المصري.

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك، أن يرغب في خوض تجربة جديدة خارج مصر في الفترة المقبلة، بحثًا عن طموحات جديدة في فريق آخر.

جروس يقترب من الدوري السعودي

وشدد جروس، على أن كل ماتردد بشأن الموافقة على تدريب النادي الأهلي المصري، عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن وجهته المقبلة ستكون أهلي جدة السعودي بشكل كبير.

وتابع: "المفاوضات بين فريق أهلي جدة السعودي وصلت إلى مراحل متقدمة ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة من أجل التوقيع بشكل رسمي".

69b96f1ed3.jpg

وأكمل: "تجربة الدوري السعودي ستكون مفيدة بالنسبة لي باعتبار أنه سبق لي التدريب هناك من قبل".

وأرف: "الدوري السعودي من أقوى الدوريات على المستوى العربي وهو ما ظهر في المنافسة الأخيرة للموسم المنقضى".

وقال جروس على هامش زيارته لنادي الصيد: "جماهير الزمالك محترمة وبالفعل جماهير رائعة يعشقوا فريقهم بمعنى الكلمة.

واستطرد: "في نهائي أفريقيا كان فخور بهم وبكي بعدما وجد الفرحة زفي عيونهم بعد الفوز بالكونفدرالية الافريقية".

ورحل المدرب السويسري عن القلعة البضاء، بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي، أمس الخميس، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يحل ثالثًا

ورفع الزمالك رصيده من النقاط عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي في الجولة الـ31 ضمن مؤجلات الدوري، عند 67 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي عند 38 نقطة في المركز الـ 11، في الوقت الذي يبقى فيه النادي الأهلي في الصدارة برصيد 74 نقطة.

هذا المقال "جروس لـ"الوطن سبورت": سعيد بما حققته مع الزمالك" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق