واتساب يقوم باختبار رسائل التدمير الذاتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقوم واتساب بتطوير ميزة جديدة تتيح لك ضبط رسائلك على التدمير الذاتي بعد فترة زمنية محددة. ظهرت ميزة "تختفي الرسائل" الجديدة لأول مرة في الإصدار 2.19.275 من تطبيق أندرويد، لكن موقع WABetaInfo هو الذي اكتشف الميزة لأول مرة ويلاحظ أنه قد لا يكون متاحًا للجميع على الإصدار التجريبي حتى الآن.

قد يكون اختفاء الرسائل مفيدًا لأي شخص يحتاج إلى إرسال جزء حساس من المعلومات بشكل دائم. سبق أن رأينا الميزة التي يستخدمها تطبيق المراسلة تيليغرام، والتي تتيح لك إرسال رسائل التدمير الذاتي باستخدام ميزة Secret Chats في التطبيق. أضاف Gmail  أيضًا ميزة مماثلة في إعادة تصميمه العام الماضي. 

في الوقت الحالي، يبدو تطبيق واتساب للميزة أكثر حساسية بكثير، على الرغم من أن موقع WABetaInfo  يشير إلى أن الميزة في مرحلة التطوير حاليًا ومن المحتمل أن تكون عرضة للتغيير. في شكله الحالي يتيح لك واتساب تعيين الرسائل لحذفها بعد 5 ثوانٍ أو ساعة ويبدو أن الميزة متوفرة فقط في محادثات المجموعة، حيث يجب عليك الالتزام بإرسال كل رسالة مرسلة في الدردشة المحذوفة بعد فترة زمنية محددة.

لا يتوفر موقع WABetaInfo على أي تفاصيل حول الوقت الذي قد تكون فيه الميزة متاحة للجميع، أو ما هي القدرات التي ستتمتع بها في النهاية. لكن الإلتزام بتوفير المزيد من الأمان في تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم ليس بالأمر السيئ والمستحيل.

هذا المقال "واتساب يقوم باختبار رسائل التدمير الذاتي" مقتبس من موقع (المحترف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المحترف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق