"الهلال" تطلق الجيل الجديد من ملابس العمل الذكية ضد الظروف المناخية القاسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الهلال للمشاريع الابتكارية، وهي حاضنة الأعمال التابعة لشركة الهلال للمشاريع، اليوم عن إطلاق "شمال" – المتخصصة في ابتكار وتصنيع الجيل القادم من الملابس المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات العمل الصناعي.

وفي سابقة تعد الأولى في العالم من حيث الامتياز في المجال التكنولوجي وريادة الأعمال، تبتكر "شمال" مجموعة من الحلول القائمة على التكنولوجيا المصممة بهدف تحسين سلامة المهنيين الذين يزاولون مهام عملهم في الأماكن الخارجية وفي ظل ظروف مناخية قاسية.

ويشار إلى أن مجموعة الملابس الأحدث من نوعها المصممة على نحو لا يؤثر على مستوى الراحة والأداء قد تم طرحها في معرض الخمسة الكبار في دبي.

ويرتكز مبدأ عمل شركة "شمال" على حقيقة مفادها أن السلامة والراحة عنصران لا ينفصلان ولهما نفس المرتبة من حيث الأهمية. كما تولي الشركة مسألة الكفاءة المطورة والراحة أولوية قصوى وتأتي في صميم الامتياز التشغيلي لديها، وهذا بدوره شكل الدافع الرئيسي في الأبحاث والتصاميم ومختلف مراحل تطوير المنتجات في الشركة.

وعندما يتعلق الأمر بملابس العمل، فإن مزايا الراحة لا تشكل بحد ذاتها أولوية، ولكن بالنسبة لشركة "شمال"، ترتبط راحة العمال ارتباطًا وثيقًا بجوانب الإنتاجية والكفاءة.

والقوى العاملة التي تحظى بالدعم والتمكين، ستكون بكل تأكيد منتجة وفاعلة، ومن خلال القدرة على دمج أحدث التقنيات المتطورة في مجال صناعة الأقمشة، تمكّنت شركة "شمال" من صناعة الملابس المصممة لضمان سلامة عمال الإنشاءات والبلديات، وغيرهم من الأفراد الذين يعملون في الأماكن الخارجية الذين يتعرضون لدرجات حرارة الصيف المرتفعة في منطقتنا.

من جهته، تحدث سامر شقير، مدير أول الهلال للمشاريع الابتكارية، قائلًا: "إن تركيزنا على تطوير حلول مبتكرة يستمد زخمه من حرصنا على معالجة ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وما توصلنا إليه اليوم من إنجازات، يأتي تتويجًا لجهودنا المبذولة على مدى سنوات من البحث والتطوير التي أثمرت عن ابتكار حل فاعل وراسخ لواحدة من أكثر التحديات الشائعة التي تواجهها القوى العاملة اليوم في جميع أنحاء العالم".

هذا المقال ""الهلال" تطلق الجيل الجديد من ملابس العمل الذكية ضد الظروف المناخية القاسية" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق