ريهام سعيد تحدث ضجة بصورة جديدة.. هكذا كانت قبل 26 عاماً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للإعلامية المصرية ريهام سعيد، حيث بدت فيها وهي ترتدي فستان الزفاف. وأشار بعض المتابعين إلى أنها تعود إليها قبل 26 عاماً حين تزوجت للمرة الأولى. وتفاعل معها عدد كبير جداً من هؤلاء معربين عن إعجابهم بجمالها الدائم.

 

يذكر أن الإعلامية المصرية باتت حديث المواقع، بعدما أعلنت إصابتها بمرض في وجهها. وانتشرت على إثر ذلك الكثير من الشائعات التي ذكرت أنها تعاني من مرض أصيب به النجم الراحل مايكل جاكسون. إلا أن شقيقتها رانيا خرجت عن صمتها وأوضحت الحقيقة من خلال حسابها على "فايسبوك".

وكتبت: "أرجو التماس العذر لي لعدم الرد علي التليفون و الرسائل وأشكركم علي اهتمامكم ... للناس اللي عاوزة توضيح، ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل والخوف إنه يطلع علي العين و المخ... حاجه ملهاش أي علاقة بالجلد واضطرت أن تخضع لعمليه دقيقة... وهي الآن بتخضع لعلاج مكثف وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر انشا الله للتأكد من العلاج الصحيح وانشا الله بادن الله تقوم بالسلامة".
v,v,-636983593215522442.JPG

هذا المقال "ريهام سعيد تحدث ضجة بصورة جديدة.. هكذا كانت قبل 26 عاماً" مقتبس من موقع (لبنان 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لبنان 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق