في العيد.. 5 مستحضرات لا يمكن الاستغناء عنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إذا كنتِ تستعدين لـ"رحلة العيد" لابد أن يجول بتفكيرك الآن سؤال: هل سأحضر معي حقيبة المكياج كاملة؟.. وعليكِ أن تعرفي أن هناك 5 عناصر يجب إحضارها معك تجعلك تستغنين عن باقي المكياج وهي كما ذكرت مجلة روتانا:

– بي بي كريم:

لأن السفر لا يحتاج إلى استخدام الكثير من طبقات المكياج، فالتركيز يكون للاستمتاع بالأجواء المحيطة بك، لذلك لا داعي لإحضار كريم الأساس واستعمال البي بي بدلا منه، حيث يعمل على توحيد لون البشرة، وإخفاء العيوب، وحمايتها من أشعة الشمس وفي الوقت نفسه تعطي مظهرًا طبيعيا.

– كونسيلر:

إذا كنتِ تعانين من هالات سوداء لا يقدر البي بي كريم على إخفائها لابد أن تحضري معك الكونسيلر؛ وذلك لإخفاء هذه الهالات حتى توحدي لون البشرة الكامل.

– ألوان نيود لأحمر الشفاه:

ولأن رحلات الصيف لا تحتاج إلى استخدام مكياج مبالغ فيه يجب أن تستعيني بأحمر شفاه من ألوان النيود، إلى جانب آخر لامع من دون لون يناسب إطلالات البحر والسهرات الصيفية البسيطة.

– الكحل:

حتى إذا تخليتي عن الآيلاينر يجب ألا تتركي الكحل في المنزل فهو الشيء الذي يحدد العين ويبرز جمالها ومن دونه تكون العين باهتة.

– أحمر خدود وردي:

وأخيرًا.. لاطلالة طبيعية بسيطة يجب أن تستعيني بأحمر خدود من اللون الوردي، يعطكي شكلًا طبيعيا .

هذا المقال "في العيد.. 5 مستحضرات لا يمكن الاستغناء عنها" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق