كيف أحيت فيكتوريا بيكهام الاناقة الكلاسيكية في إطلالتها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نانسي شربل الأحد,01 كانون اﻷول (ديسمبر) 2019

بعيداً عن التنانير الطويلة والصيحات المزخرفة التي تألقت بها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في إطلالاتها الاخيرة، اختارت هذه المرة الاناقة الكلاسيكية الاحب على قلبها مع الالوان الرسمية التي تناسب اطلالاتك في شتى المناسبات.

شاهدي من خلال الصور التي رصدناها لك، كيف أحيت فيكتوريا بيكهام الاناقة الكلاسيكية في إطلالتها الاخيرة؟

بدلة رسمية وكلاسيكية

أحيت فيكتوريا بيكهام الاناقة الكلاسيكية في إطلالتها الاخيرة

أتت إطلالة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham كلاسيكية وراقية في الوقت عينه. فتمايلت ببدلة رسمية من خلال موضة اللونين الابيض والاسود الذي لطالما اختارته بأسلوب أنيق للحصول على إطلالة في غاية الراحة والتميّز. فبرزت بقصة البنطلون الاسود المستقيم والطويل الذي يخفي جزءًا من الحذاء، مع قصة الخصر العالي المحدد بالباند الرفيع من القماش عينه.

موضة القميص البيضاء

أتت إطلالة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham كلاسيكية وراقية

واللافت استمرار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham باختيار القميص البيضاء الراقية والكلاسيكية مع الياقة الذكورية والازرار المستقيمة. فهذه القصة التي لا تغطي حدود الخصر تم تنسيقها مع البلايزر السوداء الطويلة والتي تتخطى حدود الخصر مع الياقة العريضة والمنسدلة بقماش الساتان. وفي هذه الاطلالة أيضاً لم تتخلي فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عن البروش الكبيرة التي وضعتها على جهة الياقة الجانبية للبلايزر، مع الموديل الساحر على شكل وردة لاستكمال اطلالتها الكلاسيكية في عالم الموضة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "كيف أحيت فيكتوريا بيكهام الاناقة الكلاسيكية في إطلالتها؟" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق