إطلالات النجمات: درة بلوك ناعم.. ودوللي شاهين بجمبسوت جريء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

07:30 م الجمعة 03 يناير 2020

كتبت- نرمين الجلاد:

إطلالات النجمات عادة ما تخطف الأنظار بأجمل الفساتين التي تتميز ببريق وسحر تصاميمها. وقد طالعتنا نجمات بإطلالات أنيقة ومميزة تجمع بين البساطة والرقي، سواء على خشبة المسرح أو السجادة الحمراء للمهرجانات أو اللقاءات التليفزيونية أو جلسات التصوير أو غيرها.

بعضهن تنشر صورهن عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخريات يكتفين بالظهور خلال المناسبة، إلا أن العامل المشترك هو تفاعل الجمهور مع الإطلالات، وبين هذا وذلك، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات النجمات، أمس:

- بوسي بلوك أحمر:

اعتمدت بوسي فستانًا من المخمل، باللون الأحمر، وتميز الموديل بأكمام طويلة، وقصة محكمة من عند الخصر، وفاتحة رقبة دائرية، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ماسية، مكونة من أقراط متدلية، وعقد ناعم.

واختارت مكياجًا جريئًا، إذ ركزت على رسمة العيون السموكى مع أحمر شفاه باللون الأحمر، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع للأعلى.

- مي سليم بفستان قصير:

تألقت مي سليم بفستان قصير، باللون الأسود، واتسم الموديل بصيحة الأكمام المنفوخة من الأعلى والضيقة من الأسفل، ومزينًا بأزرار باللون الفضي للامع، ونسقت مع الإطلالة كولون شفاف باللون الأسود.

واختارت حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود، مع ماكياجًا ناعمًا، وتصفيفه شعر ويفي واسع.

- دوللي شاهين بجمبسوت:

اختارت دوللي شاهين جمبسوت باللون الفوشيا، بقصة V Neck جريئة، مزينة بشراشيب قصيرة باللون الأخضر، واعتمدت كارديجان طويل على شكل "كاب"، بنفس لون الجمبسوت.

ونسقت مع الإطلالة ماكياجًا ناعمًا بألوان النيود، مع تصفيفه الشعر الناعم المنسدل على جانب واحد.

- درة بلوك ناعم:

تألقت درة بقميص على شكل فستان، باللون الأبيض، بأكمام طويلة مزينة بكشاكش، مزينًا باسكيرت مفتوح باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة تصفيفه ذيل الحصان مع ماكياجًا ناعمًا بدرجات النيود.

هذا المقال "إطلالات النجمات: درة بلوك ناعم.. ودوللي شاهين بجمبسوت جريء" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق