فؤاد الهاشم يكشف تفاصيل جديدة بشأن عناصر خلية الإخوان المعتقلين في الكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الكاتب الصحفي الكويتى، فؤاد الهاشم، أن الإخوان جعلوا من الكويت منصة لإطلاق المؤامرات ضد مصر والإمارات والسعودية، بعد خسارتهم للحكم نزولا عند رغبات الشعوب.

وأضاف خلال حديثة مع «سكاي نيوز عربية» أن أعضاء الخلية المعتقلة الجمعة الماضية في الكويت، وهم خبراء في تفخيخ السيارات وإطلاق قذائف "آر بي جي" وغيرها من الصواريخ، فروا من مصر ودخلوا للكويت بعد تنسيق مع دولة قطر، التي تعد الراعية الأولى للجماعة الإرهابية.

وأشار إلى أن مثلث «تركيا-قطر-الكويت» يتحرك فيه إخوان المنطقة.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أمس الجمعة، أنها أوقفت عناصر مصرية هاربة من أعضاء التنظيم على أراضيها.

ووفقا لبيان فإن الموقوفين صدرت بحقهم أحكام قضائية في مصر، حيث اعترف المقبوض عليهم، خلال التحقيقات، بتنفيذهم عمليات إرهابية والإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل البلاد.

وتواصل السلطات الكويتية التحقيق مع هذه العناصر، لمعرفة الجهات أو الأفراد الذين مكنوهم من الاختباء والتستر عليهم أو من تعاون معهم.

أسماء وصور عناصر خلية الإخوان المعتقلين في الكويت (فيديو)

وحذرت الكويت بأنها لن تتهاون مع من يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية، أو مع أية خلايا أو تنظيمات إرهابية تحاول الإخلال بالأمن.

هذا المقال "فؤاد الهاشم يكشف تفاصيل جديدة بشأن عناصر خلية الإخوان المعتقلين في الكويت" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق