فيديو| الرئيس السيسي يطالب الشعب بمزيد من التحمل لبناء دولة مرفوعة الرأس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقال السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، اليوم الإثنين: “ما كانش  قدامنا غير اللي عملناه علشان نبني بلد مرفوعة الراس. إحنا قادرين بفضل الله. هنفضل نبني ونشتغل، وطول ما إحنا متحملين، هتجدوا نتائج أفضل”.

وأضاف أن “الشعب المصري هو اللي بيقوم بالدور كله، ودورنا بينحصر في وضع الرؤية وتحديد السياسات، لكن لولاكم يا مصريين، مكانش ممكن ننجح في أخطر قضيتين بيواجهوا مصر وهما الإرهاب والاقتصاد، انتوا أذكى بكتير من أن حد يخدعكم بكلام معسول”.

وأضاف الرئيس السيسي أن خطر الإرهاب البغيض على رأس التحديات التي تواجهها الدولة منذ سنوات، وتابع: “طالما مصر كانت سباقة في التحذير من خطر الإرهاب”.

وقال: “استطعنا بفضل جيش مصر وشرطتها محاصرة الإرهاب وتجفيف منابعه التي ينطلق منها”.

وتابع أن المصريين لا يخافون الموت الذي يهابه الناس: “الموت اللي الناس بتخاف منه، احنا مستعدين نقابله في أي وقت، كل المصريين الشرفاء مستعدين يقابلوا ربنا لإنهم بيدفعوا عن شرف وكرامة وإنسانية وضمير وخلق ودين”.

ويشهد الحفل، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبدالحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخري محمد علي فهمي، والدفعة 47 دفاع جوي دفعة اللواء محمد سعيد علي، والدفعة 48 من المعهد الفني للقوات المسلحة دفعة المشير عبدالحليم أبو غزالة.

هذا المقال "فيديو| الرئيس السيسي يطالب الشعب بمزيد من التحمل لبناء دولة مرفوعة الرأس" مقتبس من موقع (زحمة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو زحمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق