مصادر فلسطينية تكشف اسم شهيد عملية خان يونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مصادر فلسطينية، صباح اليوم الخميس، عن اسم شهيد عملية الاشتباك داخل السياج الفاصل، شرقي مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر، إن الشاب هاني أبو صلاح البالغ من العمر (20) عامًا، وهو شقيق لشهيد ارتقى برصاص قوات الاحتلال خلال مسيرات كسر الحصار، قام باقتحام السياج الفاصل حاملًا سلاحه، حيث أطلق الرصاص تجاه قوات الاحتلال المتمركزة في المنطقة الشرقية داخل السياج الفاصل شرق خزاعة.

وفي تفاصيل جديدة حول العملية، المتحدث باسم جيش الاحتلال أكد، أنه خلال الليل رصد جنود الجيش مسلح يقترب من السياج المحيط في جنوب قطاع غزة، بعد عبور السياج الحدودي إلى الداخل، أطلق الفلسطيني النار على الجنود، ثم فتحوا النار عليه و"قتل" على يد قوات الجيش، كما تعرض موقع لحماس لهجوم من دبابة أثناء الحادث.

القسام" يطلق اسم "بوابة المجهول" على عملية خان يونس

وأضاف، خلال الحدث أصيب ضابط من الجيش بجروح متوسطة وأصيب جنديان آخران بجروح طفيفة، من جراء إطلاق النار عليهما من قبل الفلسطيني الذي كان مسلحا بكلاشنيكوف وقنابل يدوية ويرتدي ملابس عسكرية، وألقى قنبلة واحدة على الأقل على قوة جولاني التي فشلت في التعامل معه فاستدعت قوات أخرى للسيطرة على الحدث.

هذا المقال "مصادر فلسطينية تكشف اسم شهيد عملية خان يونس" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق