زوجة حاكم دبي تطلب من محكمة بريطانية هذا الأمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طلبت الأمير هيا بنت الحسين، شقيقة العاهل الأردني الملك عبدالله، وزوجه حاكم دبي الأمير محمد بن راشد آل مكتوم، الحماية من الزواج القسري، وذلك خلال جلسة محاكمة أمام المحكمة العليا في لندن.

لم يتم الكشف عن تفاصيل طلب الأميرة هيا بنت حسين ، لكن تم رفض محاولة زوجها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لعدم إثارة القضية.

حضرت ابنة العاهل الأردني الملك حسين البالغة من العمر 45 عامًا الجلسة التمهيدية في الدعاوى بين الزوجين للحصول على حق حضانة الأطفال.

أصدر الزوجان بيانًا أكد فيهما أنهما سيواصلان السير في الإجراءات عقب جلسة استماع خاصة أمام رئيس قسم الأسرة بالمحكمة العليا، السيد أندرو مكفارلين، في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالوا: "تتعلق هذه الإجراءات برفاهية الطفلين ولا تتعلق بالطلاق أو الشؤون المالية".

سمح القاضي لوسائل الإعلام بالكشف عن أن الأميرة هيا قد تقدمت بطلب للحصول على أمر بحماية الزواج القسري، ولإقامة أطفالها معها في بريطانيا.

كما استمعت المحكمة إلى الشيخ محمد ، 70 عامًا ، الذي تقدم بطلب إلى المحكمة العليا من أجل إعادة الأطفال إلى دبي ، بعد مغادرتهم الإمارات العربية المتحدة مع الأميرة هيا في وقت سابق من هذا العام.

هذا المقال "زوجة حاكم دبي تطلب من محكمة بريطانية هذا الأمر" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق