حزب الله يدمر آلية إسرائيلية بصاروخ.. والاحتلال يطلق النار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن "حزب الله"، اليوم، عن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية في منطقة "أفيفيم" قرب الحدود الجنوبية للبنان، بعد أسبوع على اتهامه لإسرائيل بشن هجوم بطائرتين مسيرتين في معقله قرب بيروت، وقتل اثنين من عناصره في غارة في سوريا، وفق ما نقلت قناة "المنار" التابعة له.

وقال "حزب الله"، في بيان: إنه "عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر اليوم قامت مجموعة الشهيدين "حسن زبيب" و"ياسر ضاهر" بتدمير آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها".

من جانبها، أعلنت إسرائيل، اليوم، أنها ردت بإطلاق النار بعد إطلاق صواريخ مضادة للدبابات باتجاه أراضيها، ما أثار المخاوف من تصعيد خطير مع "حزب الله" اللبناني، بعد أسبوع من التوتر المتصاعد.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، إن "عددا من الصواريخ المضادة للدبابات أطلقت من لبنان باتجاه قاعدة عسكرية إسرائيلية ومركبات عسكرية"، مضيفا: "تم تأكيد الضربات".

وردت القوات الإسرائيلية "بالنيران على مصدر الصواريخ وأهداف في الجنوب اللبناني".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن السكان الذين على بعد 4 كيلومترات من الحدود اللبنانية تلقوا تعليمات بفتح الملاجئ والبقاء في المنازل.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام لبنانية، بأن الجيش الإسرائيلي هاجم أهداف في قرية "مارون الراس" اللبنانية.

هذا المقال "حزب الله يدمر آلية إسرائيلية بصاروخ.. والاحتلال يطلق النار" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق