الشرطة الأمريكية : منفذ حادث إطلاق النار تصرف بمفرده والدافع غير محدد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشرطة الأمريكية : منفذ حادث إطلاق النار تصرف بمفرده والدافع غير محدد

1 سبتمبر 2019 - 15 : 21

أكدت شرطة مدينة أوديسا بولاية تكساس الأمريكية أن حادث إطلاق النار العشوائي ، التي شهدته المدينة أمس السبت وأسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 22 آخرين ، نفذه شخص واحد فقط وتصرف بمفرده.

وقال رئيس إدارة الشرطة مايكل جيرك - خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الأحد - إن التحقيقات ما زالت مستمرة في ظل العمل على العديد من مواقع الجريمة ، مشيرة إلى أنه لا توجد إجابة محددة بشأن الدافع وراء وقوعه ، ولا بخصوص الأسباب التي أدت إليه.

ورفض جيرك الكشف عن هوية منفذ الحادث لأسباب لم يذكرها ، لافتًا إلى أن أعمار الضحايا القتلى تتراوح بين 15 إلى 57 عامًا، مقدمًا تعازيه لأسر الضحايا ، ووجه الشكر إلى العديد من الهيئات الفدرالية المحلية الأخرى التي قدمت تعاونًا فيما يتعلق بالحادث.

من جهته ، وجه حاكم ولاية تكساس جريج أبوت الشكر إلى أول من تعاملوا مع الحادث فور وقوعه ، معربًا عن حزنه الشديد لأسر الضحايا القتلى والجرحى.

وأكد أبوت - خلال المؤتمر الصحفي ذاته - أنه يتم العمل على وجه السرعة لصياغة حلول تتعامل مع الاعتداءات المتعلقة بالكراهية العنصرية لإبقاء المجتمع أكثر أمانًا ، لافتًا إلى أنه يجب التوصل إلى حلول من شأنها أن تبعد الأسلحة عن أيدي المجرمين.

ووصف الوضع الراهن في الولاية الأمريكية بأنه غير مقبول وأنه يجب اتخاذ إجراءات بهذا الصدد.

 

هذا المقال "الشرطة الأمريكية : منفذ حادث إطلاق النار تصرف بمفرده والدافع غير محدد" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق