تعديلات على إصدار وتجديد جوازات السفر للأردنيين المتواجدين بالخارج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدر في الجريدة الرسمية، الثلاثاء، تعليمات معدلة لتعليمات إصدار وتجديد جوازات السفر العادية للأردنيين المتواجدين خارج المملكة لسنة 2019.

وبحسب التعليمات، تسمى هذه التعليمات (تعليمات معدلة لتعليمات إصدار وتجديد جوازات السفر العادية للأردنيين المتواجدين خارج المملكة لسنة 2019 وتقرأ مع تعليمات اصدار وتجديد جوازات السفر العادية للاردنيين المتواجدين خارج المملكة لسنة 2015 وما طرأ عليها من تعديلات والمشار اليها فيما يلي بالتعليمات الاصلية كتعليمات واحدة يعمل بها من تاريخ نشرها بالجريدة الرسمية.


اقرأ أيضاً : توضيح هام من الداخلية حول تجديد جواز سفر لمطلوب


يعدل نص الفقرة (ب) من المادة 2 من تعليمات الاصلية وذلك بإضافة عبارة ( وإذا كان طالب الحصول على جواز السفر بحقه طلبات قضائية كمتهم او محكوم فتؤخذ موافقة دائرة المخابرات العامة ومديرية الامن العام ولا تجدد جوازات سفرهم العادية ويتم منحهم وثائق سفر اضطرارية للعودة بموجبها الى المملكة بموافقة وزير الداخلية) الى آخرها.

هذا المقال "تعديلات على إصدار وتجديد جوازات السفر للأردنيين المتواجدين بالخارج" مقتبس من موقع (رؤيا الأخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو رؤيا الأخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق